تعتبر التجارة والشحن التركي من الأنشطة التجارية الرئيسية في العالم الخارجي, إنها سوق كبيرة لتصدير واستيراد البضائع بشكل عام ، يحب الأشخاص من الدول الأخرى التسوق في المتاجر التركية, هذا لأن المنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شركات الشحن التركية خدمة سريعة وبأسعار جيدة.

التسوق من المتاجر التركية يعد أمرًا رائعًا للسكان المحليين وكذلك السياح الأجانب , يحب الناس من دول أخرى التسوق فيها لأنها توفر بديلاً أرخص للتسوق في بلادهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في معظم المتاجر موظفون يتحدثون لغات مختلفة ، مما يسهل فهم ما يريده المتسوقون الدوليون عندما يتحدثون إلى الموظفين , بشكل عام ، التسوق من المتاجر التركية ممتاز محليًا ودوليًا !

اللغة في المتاجر التركية

يفضل المتسوقون حول العالم المتاجر التركية لأنها تتحدث لغات مختلفة , اللغة التركية هي الأكثر شيوعًا في المتاجر ومع ذلك ، يوجد في العديد من المتاجر موظفون يتحدثون لغات أخرى أيضًا.

نقترح عليك استخدام متصفح قوقل ، نسبة لأنه يقوم بعمل ترجمة تلقائية للصفحات التي تظهر بغير لغتك الاساسية، لهذا وبالرغم من ان اغلب هذه المتاجر لديها تطبيقات على الاندرويد والايفون ولكن لحل مشكلة اللغة في تلك المتاجر عليك التصفح من خلال متصفح قوقل من اجل الترجمة .

هذا يجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه بغض النظر عن اللغة التي تتحدثها , بالإضافة إلى ذلك ، الأسعار عادلة دائمًا والمنتجات ذات جودة عالية.

الشحن من المتاجر التركية والعنوان التركي للتسوق

تستخدم معظم الشركات التجارية الأجنبية الشحن كأعمال رئيسية لها, يقومون بشحن البضائع من مستودعاتهم إلى العملاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يتلقون أيضًا شحنات من عملاء أجانب ويرسلونها إلى بلدهم الأصلي , تمتلك الشركات التركية مرافق جيدة لتخزين البضائع ، مما يسهل شحن المنتجات ذهابًا وإيابًا بين البلدان.

ولكن وكما عودناكم في منصتكم المفضلة للتسوق اننا لانترك تساؤلاً يجول بخاطركم الا ونجيب عليه ، فأن الطريقة الاهم والاكثر سهول للتسوق من تركية هي عن طريق الحصول على عنوان تركي للشحن عن طريق شركات اعادة التوجيه ، سنفرد موضوعاً منفصلاً للتحدث عن طريقة عمل عنوان تركي لشحن الطلبات والتسوق من تركيا .

أشهر المتاجر التركية للتسوق

سنقوم بإستعراض اشهر المتاجر التي يمكنك التعامل معها .

التسوق من المتاجر التركية امازون تركيا
امازون تركيا

بكل تأكيد اضخم منصة للتجارة الالكترونية في العالم لابد ان تتصدر القائمة ، العملاق امازون يوفر خدماته في تركيا بمستودعاته ومزاياه العديدة ليحجز مكاناً محترماً في قائمة المتاجر التركية ، يمتلك امازون حصة سوقي تقدر بملايين المنتجات من تجار التجزئة الاتراك ، وبكل تأكيد يوفر خدماته المتعددة مثل Amazon Prime وغيرها من الخدمات المختلفة ، لذلك ان كنت تبحث عن وجهة اولى رئيسية لاستكشاف السوق التركي فأمازون تركيا هو خيارك.

انقر هنا لزيارة امازون تركيا

التسوق من المتاجر التركية مودنيسا
مودنيسا

الأشهر عربياً ، يعتبر مودنيسا من اشهر المتاجر التركية المتخصصة بالملابس في العالم العربي ، ويتميز بعدة نقاط ابرزها دعمه للغة العربية ، وعرض الاسعار بالعملة المحلية لبلدك ، اضافة على احتواءها على تشكيلات محجبات مميزة جداً ، الموقع بكل تأكيد خيار مثالي جداً للسيدات اللواتي يبحثن عن متجر تركي للملابس النسائية .

انقري هنا لزيارة موقع مودنيسا

التسوق من المتاجر التركية پاتيرتي
پاتيرتي

من ارخص المتاجر المخصصة للملابس ، تحصل على تشكيلات واسعة ومتنوعة من مختلف انواع الملابس ، المميز في الموقع وجود صفحات رسمية باللغة العربية على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام ، كذلك امكانية تحويل العملة في المتجر الى عملة بلدك مثل الريال السعودي مثلاً .

انقر هنا لزيارة موقع پاتيرتي

التسوق من المتاجر التركية ترنديول
ترنديول

من اكثر المتاجر تنوعاً حيث يضم اكثر من 500 الف تصنيف والعديد من الماركات المشهورة ، ومع شبكة توصيل كبيرة ومنتشرة بكل انحاء تركية سيجعلك تحصل على تجربة تسوق فريدة .

انقر هنا لزيارة موقع ترنديول

التسوق من المتاجر التركية توزلو
توزلو

من اشهر المتاجر التركية لشراء الملابس ، يمكنك من البحث خلال اكثر من 29 مليون منتج ، تشمل ملابس رجالية ونسائية وحتى الاطفالية ، المتجر من المتاجر ذات السمعة الجيدة والجودة الممتازة ، ففي حال رغبت في شراء الملابس فلابد من ان تضعه ضمن حساباتك .

انقر هنا لزيارة موقع توزلو

التسوق من المتاجر التركية هيبسي بوردا
هيبسي بوردا

من اقدم المتاجر التركية وذات السمعة الجيدة يمكنك من خلاله تصفه عشرات الملايين من المنتجات ، نظرا لكونه الاقدم فيمكن تصنيفه من احد افضل المتاجر من ناحية الاسعار وجودة المنتجات ، كما انه يوفر العديد من الماركات العالمية مثل أبل ، اديداس ، سامسونج …الخ .

انقر هنا لزيارة موقع هيبسي بوردا

التسوق من المتاجر التركية N11
موقع N11

المتجر ذو الشعبية الكبيرة عند الأوروبيين ومن اكثر المتاجر التركية التي التي يفضلون الشراء منها ، وذلك للجودة الممتازة للمنتجات المعروضة به ، كما انه يقوم بالعديد من العروض خلال العام وفي كل المناسبات الوطنية والعالمية.

انقر هنا لزيارة N11

التسوق من المتاجر التركية قيتي قديور
قتي قيديور

او Ebay تركيا ، من اشهر المتاجر التركية وهو نسخة طبق الاصل عن ايباي المنصة الامريكية المشهورة والشركة قامت بشراءه ليصبح ممثل منصتها في تركيا ، يضم اكثر من 100 الف بائع ، و 30 مليون مستخدم وبه ملايين المنتجات ونفس نظام المزادات وطريقة عمل ايباي .

انقر هنا لزيارة موقع قيتي قديور

وبنهاية المقال نتمنى انكم قد استمتعتم معنا ، لا تنسو الاشتراك بقائمتنا البريدية ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنكم ابداء رأيكم عن المقال من خلال الرموز التعبيرية بالاسفل ، نتمنى لكم اوقاتاً سعيدة .

كيف كان المقال؟
+1
0
+1
27
+1
14
+1
10
+1
1
+1
1
+1
0

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *