معنى كاش باك؟

الكاش باك عبارة عن نسبة مسترجعة من المشتريات تقوم بتقديمها المتاجر والشركات والبنوك , تقدم الشركات هذه النسبة كبرنامج مكافئات لعملائها لزيادة نسبة ولائهم للعلامة التجارية ” التعريف استناداً على موقع ويكيبديا

تقدم الشركات “كاش باك” لعملائها كرصيد داخل منصاتها قابل للسحب أو كتخفيض في قائمة مشترياتك القادمة معها , والعديد من المنصات والمتاجر الكبيرة تعتمد برنامج الكاش باك كنظام مكافئات لعملائها مثل موقع التجارة العالمي الأشهر أمازون والذي يقدم بطاقة فيزا مخصص لللشراء منه ويقوم بإحتساب رصيد مسترجع متاح لإعادة السحب والشراء عبر الفيزا .

هل الحصول على الكاش باك أمر صعب؟

3d cryptocurrency rendering design
الكاش باك : استرجع ما يزيد عن 500$ شهرياً من مشترياتك مع BeFrugal 6

بالتأكيد لا , كثير من الشركات والبنوك تقدم الخصومات بصورة مباشرة مثل ” برنامج مكافئات بنك الراجحي السعودي ” وبرنامج مكافئات موقع امازون والعديد من المتاجر والمواقع المختلفة ولكن هل هناك طريقة لجمع ورصد جميع برامج المكافئات في مكان واحد؟ نعم , توجد بعض المنصات التي تعمل كمواقع كاش باك وكوبونات تقوم بتقديم قسائم شرائية عديدة وإسترجاعات نقدية لمشترياتك وتمكنك من ادارة جميع استرجاعاتك النقدية من مكان واحد .

من هذه الشركات شركة “BeFurgal” الشركة التي تقدم خصومات وكوبونات لما يتجاوز ال50,000 متجر ومنصة وشركة كلها بمكان واحد عبارة عن منصة تشمل موقع الكتروني وتطبيق للاندرويد والايفون واداة على متصفح قوقل كروم .

منصة BeFurgal

logo

BeFrugal inc شركة كاش باك واسترداد نقدي وقسائم شرائية تأسست بعام 2009 وتضم مايزيد عن ال50,000 متجر تشمل معظم المتاجر العملاقة الشهيرة مثل “أمازون , علي اكسبريس , اديداس , … الخ ” ولا تقتصر فقط على المتاجر بل يمتد الأمر الى المطاعم والفنادق وشركات الطيران .

وتصرح شركة BeFrugal inc أنها تقدم أعلى نسب إسترجاع نقدي من بين جميع المنافسين , ونسب كاش باك تصل ل40% من قيمة المدفوعات , اضافة الى الكوبونات المتنوعة التي يوفرها المتجر .

التسجيل في BeFrugal وكيفية الربح

خطوات التسجيل في المنصة سهلة للغاية ومتاحة لجميع دول العالم ومن ضمنها بلداننا العربية , بعد زيارة الموقع والتسجيل وملء البيانات بعدها يمكنك البدء في عملية التسوق , بعد التسجيل في الموقع مباشرة تحصل على 10$ رصيد في الموقع .

للبدء في التسوق قم بالدخول لصفحة المتجر على الموقع مثلاً سنختار متجر أمازون وبعدها نضغط على زر Shop Now

Opera Snapshot 2022 01 28 014007 www.befrugal.com
الكاش باك : استرجع ما يزيد عن 500$ شهرياً من مشترياتك مع BeFrugal 7

كما نلاحظ أن الموقع يعطي نسبة تصل الى 8% لمتجر امازون , بعد اضغط على الزر يقوم بتحويلنا لمتجر امازون الرسمي وبعدها نقوم بعملية الشراء , ويتم احتساب العمولة لنا .

يفضل دائماً القيام بالعملية عن طريق المتصفح وليس التطبيق لضمان احتساب الكاش باك وضمان استرداد النسبة بالرصيد داخل الموقع .

بعد اكمال عملية الدفع يأخذ الموقع فترة بين 7-15 يوم للتأكد من ان العميل قد اكمل الدفع من خلال المنصة وان العمولة قد تم إحتسابها , في بعض الاحيان القليلة تحتاج الى مراسلة الدعم الفني لمراجعة عملية الشراء مراجعة المتجر ومن ثم إحتساب الكاش باك .

رحلة الشراء “Shopping Trips” وتفاصيل الرصيد الخاص بحسابك على BeFrugal

يوجد قسم في الموقع قب قسم الرصيد يسمى “Shopping Trips” او رحلة الشراء وفي هذا القسم يوضح تفاصيل العملية وتاريخها ومدى استحقاقها للكاش باك فستجد مثلاً المتجر الذي تم احتساب العمولة فيه موضحاً بأيقونة كيس نقود بالأخضر مثل الموضحة بالصورة

Opera Snapshot 2022 01 28 015045 www.befrugal.com
الكاش باك : استرجع ما يزيد عن 500$ شهرياً من مشترياتك مع BeFrugal 8

بعد اجتياز مرحلة “Shopping Trips” وانتقال الكاش باك للرصيد الخاص بك ينزل الرصيد في حسابك

  • Pending : الرصيد المعلق , يشمل الكاش باك المعلق والذي بعد اكمال عملية الشراء ينتظر تأكيده من قبل المتجر او النقاط المشروطة بتفاصيل معينة لم يتم اكمالها , بعد اكمال العملية ينتقل الرصيد لخانة المؤكد .
  • Verified : الرصيد المؤكد , هو الرصيد المؤكد والذي تم إحتسابه ولم يتم إلغاءه من قبل المتجر بسبب وجود مشكلة في المعاملة أو أن المشتري قد قام بإرجاع المنتج ولم تكتمل عملية الشراء وبذلك قد ألغيت المكافأة “الكاش باك” .
  • Payable : الرصيد القابل للسحب , هو المرحلة النهائية وفيها ينتقل الرصيد من المؤكد للرصيد القابل للسحب , ويصبح متاحاً للسحب مباشرة عبر طرق الدفع المتاحة .

طرق الدفع وسحب الكاش باك من الموقع

يقدم الموقع عدة خيارات للدفع :
– بطاقة فيزا افتراضية Visa® Prepaid Card بها الرصيد المستحق من الكاش باك.
– بطاقات امازون Gift Card .
– PayPal .

الحد الادنى للسحب يختلف من طريقة لإخرى حيث يعد البايبال اقل حد ادنى للسحب يبدأمن 0.01$ و 5$ للفيزا و 10$ لبطاقة هدايا امازون وبعد الوصول للحد الأدنى من الرصيد المستحق لا يتجاوز الامر بضعة ايام لوصول الدفعة لحساب البايبال الخاص بك .

كيف كان المقال؟
+1
0
+1
177
+1
5
+1
111
+1
84
+1
1
+1
0

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *